راحت عليك يا شاليط!

 

HAMAS_LOGO_by_juba_paldf

(بالبلدي)

استغربت امبارح كثير وانا باتصفح مواقع الاخبار، وهاي من المرات النادرة إني أفتح مواقع اخباريّة محليّة، وكان الهدف اني اعرف تفاصيل عن عمليّة الخليل.. لكن للأسف قرأت خبر عن مسؤول الاتصالات اللاسلكيّة اللي طلع عميل.. واستغربتْ

استغرب كثير. كثير كثير استغربت، لدرجة إني لحتى الحظة مستغرب من الموضوع.

قصة عميل اللاسلكي (بدون اسماء) اللي ساكن بالوسطى وفاتح محل جنب الشفا، قصة صار لها شهر تقريباً. والزلمة ما وزع اجهزة لا سلكي على عناصر حماس وعلى مسؤولي حماس، لأن أي ولد صغير في غزة ممكن يدخل على شبكة حماس ويسمع كلامهم في المخشيرات.

الموضوع (شبه الأكيد) انو الزلمة سافر لايران، وفي الطريق “حمل” ثلاث أجهزة، ولما وصل إدعى إن الاجهزة الثلاثة بيناتها دائرة مغلقة لا يمكن كسرها أو الدخول لها، واعطى (هو أو مسؤوله) الاجهزة للسنوار، وللضيف، وللجعبري.. والهدف كان كشف مكان جلعاد شليط.

اللي في الاخبار بعد هيك صحيح.. انو واحد من الاجهزة عطل، وتم اكتشاف شريحة جي بي ار اس، لكن الموساد كان اقرب للعميل من حماس، بلغوه، وراح لجحر الديك. ونزل من السيارة. وهوب من فوق السلك نط في اسرائيل.

الموضوع صار له شهر.. أو أكثر شوية! بس يعني ليش امبارح أو أول امبارح تم تسريب الخبر للصحافة!

Advertisements

رد واحد to “راحت عليك يا شاليط!”

  1. تجمع المدونين الفلسطينيين Says:

    راحت عليك يا شاليط!…

      (بالبلدي) استغربت امبارح كثير وانا باتصفح مواقع الاخبار، وهاي من المرات النادرة إني أفتح مواقع اخباريّة محليّة، وكان الهدف اني اعرف تفاصيل عن عمليّة الخليل.. لكن للأسف قرأت خبر عن مسؤول الاتصالات اللاسلكيّة اللي طلع عميل.. واستغربتْ استغرب كثير….

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s